استرجاع ما بعد المستهلك وإعادة التدوير مغلق الدائرة
تعد برامج استرجاع ما بعد المستهلك جزءً لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية والبيئية للمصنعين والموزعين. وتتضمن هذه البرامج جهود تعاون معقدة تشمل شبكة البيع والتوزيع، الخدمات اللوجستية، أمان البيانات، إعادة التدوير، قنوات على الإنترنت وخارج الانترنت، التسويق والالتزام، من بين الكثير غيرها. وقد تم تصميم منصة ريتيك لاسترجاع ما بعد المستهلك لتلائم أجهزة الحوسبة والأجهزة المحمولة وتقدم حل متكامل لإدارة وتنفيذ كل العمليات الموضحة أعلاه. تقدم شركتنا الأم (LTG) نتائج آمنة وقابلة للقياس وفعالة من حيث التكلفة في أكثر من 20 دولة ومنطقة. وتستخدم شركة ريتيك دبي المنصات ذاتها لتقنية المعلومات وخدماتها اللوجستية وفرق الخدمة ذاتها، بالإضافة إلى منشآت المجموعةلاستصحاح والتخلص من البيانات، وشهادة عمليات التخلص من البيانات، وحلول PCR مغلقة الدائرة للمواد البلاستيكية - في التعامل مع الأجهزة ما بعد المستهلك، لمنح عملائها من المصنعين راحة البال في كامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.